أهم الطرق للبدأ في تحقيق الربح من اليوتيوب بدون فيديوهات جديد






الربح من اليوتيوب بدون الظهور ولا عمل فيديوهات خاصة

أصبحت مواقع مشاركة الفيديو جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية. موقع YouTube هو أشهر موقع لمشاركة الفيديوهات. يمكن لأي شخص تحميل مقاطع الفيديو على YouTube ويمكنه الترويج لمحتوياتها بسهولة. يستخدم معظم الأشخاص موقع YouTube لأغراض ترفيهية وتعلم أشياء جديدة وللتعبير عن أنفسهم. هذه كلها أسباب وجيهة لإنشاء مقطع فيديو على الموقع. ومع ذلك ، قد يكون تحقيق النجاح على YouTube أمرًا صعبًا فهناك الكثير الذي تحتاج إلى معرفته قبل البدء في تحميل مقاطع الفيديو 
فموقع YouTube عبارة عن منصة متنامية باستمرار. هذا يعني أن عدد المستخدمين والمشاهدات يتزايد كل يوم. 


✓الربح من اليوتيوب:


ستحتاج إلى موقع ويب خاص بك  وهذا ضروري لاستضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك وبيع البضائع من خلال منصات التجارة الإلكترونية.
 بعد ذلك ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب YouTube إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. بعد ذلك ، ستحتاج إلى أداة لتحرير الفيديو مثل Adobe Premiere أو iMovie أو برنامج كين ماستر الذي يعتبر من أقوى برامج المونتاج كما ستحتاج إلى تطبيق بيكس آرت لتعمل صور مصغرة لفيديوهاتك  على اليوتيوب.

 ولإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. ستحتاج أيضًا إلى كاميرا عالية الجودة لتسجيل مقاطع الفيديو ، والتي يمكنك استخدامها مجانًا مع العديد من المنصات عبر الإنترنت بما في ذلك BlipTV و Vimeo.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن التواجد القوي على وسائل التواصل الاجتماعي سيساعد في الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الجماهير ذات الصلة عبر Facebook و Twitter و Instagram.

√مقالات قد تهمك:



لذلك ، يجب أن تفكر في استخدامه لمشاريعك دون تردد.  شيء آخر يجب تذكره هو أنه يمكنك كسب المال باستخدام YouTube دون إنشاء أي محتوى أصلي بنفسك.

 

✓أفضل طريقة للبرح من يوتيوب بدون فعل أي شيء:


 يمكنك بدلاً من إنشاء مقاطع فيديو بنفسك ، يمكنك  الترويج لمقاطع فيديو من منشئي محتوى آخرين من خلال إعلانات أو روابط تؤدي إلى صفحاتهم.


 يتيح لك ذلك كسب المال أثناء نومك ودون الحاجة إلى بذل أي جهد لإنشاء محتوى جديد.  


هناك طريقة رائعة أخرى لكسب المال على YouTube وهي تضمين الإعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 يمكنك بسهولة إعداد صفحة Patreon أو حساب PayPal لهذا الغرض. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة إعداد قناة على YouTube لمنتجك أو خدمتك والبدء في مطالبة الأشخاص بالدفع لك للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. 

يتيح لك ذلك كسب المال أثناء نومك وبدون أي جهد مطلوب تقريبًا من جانبك. 


✓كيف تبدأ في النشر على اليوتيوب:


من الأفضل أن تبدأ بمقاطع قصيرة تمنحك فرصة لعرض مهاراتك في التحرير وتقديم نفسك كمبدع مع مشاهديك.

عد إثبات نفسك كمبدع ترفيهي ، حان الوقت للتركيز على تحقيق إيرادات عن طريق بيع الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك أو ترخيصها لإنشاء سلع

يجب أن تفكر أيضًا في تحقيق الدخل من لقطات اللعب الخاصة بك عن طريق بيعها مباشرة إلى شركات الألعاب أو تراكبها بألعاب الشطرنج أو الأنشطة التنافسية الأخرى لتدفقات إيرادات إضافية.


 إذا كنت مبدعًا بدرجة كافية ، فقد تتمكن حتى من تحويل كل مقطع فيديو إلى إعلان لنفسك.

وختاما أتمنى أن تكون قد استفدتم من هذا المقال الذي يتحدت عن أفضل الطرق للربح من اليوتيوب.


سأكون ممتنًا حقًا إذا كان بإمكانك مشاركة المقالة مع متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي. ما عليك سوى استخدام الأزرار أدناه لمشاركة هذا المنشور على Twitter و Facebook و LinkedIn و whatsapp.








وإذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه في التعليقات.









تعليقات