حمال أفخم برامج الاندرويد المختارة لسنة 2024 تعرف عليها

أفضل برامج الاندرويد المختارة في سنة 2024 والتي يجب توفر واحد منها على الاقل 

أفضل برامج الاندرويد

عند شراء جهاز أندرويد الجديد، فإن تحميل تطبيقات مفيدة يعد من الضروريات. هذه التطبيقات توفر لك خدمات مختلفة وتساعدك في إنجاز مهامك بشكل أسرع وأكثر كفاءة. بعض هذه التطبيقات عبر الإنترنت توفر لك الوصول إلى محتوى ومعلومات جديدة، وبعضها يمكن استخدامها لتحرير وتعديل الصور والملفات الصوتية والمرئية. كما أنها توفر أيضا خدمات للتواصل الإجتماعي وللتحكم بالمحادثات والإشعارات. من بين التطبيقات المجانية الأفضل التي يمكن تحميلها على جهاز Android.

1-تطبيق Screen Stopwatch

أصدرت Google ، الشركة العملاقة ، تطبيق Screen Stopwatch الذي سرعان ما أصبح أحد أكثر تطبيقات Android شهرة وحصل على تصنيف عالٍ بين المستخدمين. يساعدك هذا التطبيق على تتبع وقتك وصحتك ، حيث يقوم بحساب الوقت الذي تقضيه على هاتفك في كل مرة.

Screen Stopwatch هي أداة لإدارة الوقت تنبهك لأخذ فترات راحة أثناء استخدام هاتفك. على سبيل المثال ، إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية ثم انتقلت إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، فسيقوم التطبيق بتذكيرك بأخذ قسط من الراحة والاسترخاء مع عائلتك أو قراءة كتاب.

لقد حققت Screen Stopwatch نجاحًا كبيرًا حيث حولت خلفية هاتفك المحمول إلى ساعة كبيرة تتعقب الوقت الذي تقضيه على الجهاز خلال اليوم.

في الختام ، أوصي بتنزيل تطبيق Screen Stopwatch لأنه أحد أكثر التطبيقات نجاحًا في السوق. فهو لا يساعدك فقط على إدارة وقتك ولكنه يضمن أيضًا الحفاظ على صحتك ورفاهيتك.

2-تطبيق SecureMe

SecureMe  تطبيق يركز على الخصوصية والأمان مصمم لحماية بيانات المستخدم من التطبيقات الأخرى. إنه بمثابة رمل للتطبيقات الأخرى ، حيث يزيل أذوناتها عندما ينتهي المستخدم من استخدامها. هذا يجعله مشابهًا لخزانة التطبيقات ، ولكن بنهج مختلف. SecureMe مجاني أيضًا ، ولا يتطلب الاتصال بالإنترنت أثناء الاستخدام ، ويمكن تنزيله من متجر Google Play. إنه سهل الاستخدام ، بواجهة مباشرة لا تتطلب أي معرفة فنية. ومع ذلك ، إذا واجه المستخدمون أي مشكلات أو أخطاء ، فمن المستحسن ترك تعليق للمطورين لمعالجته.

3-تطبيق Spotify Greenroom

Spotify Greenroom هو أحدث إصدار من Spotify ، والذي يمكنك تنزيله بطريقة سهلة. يعتبر نظامًا أساسيًا لبث الموسيقى والبودكاست الرقمي يتيح لك الوصول إلى ملايين الأغاني والمحتويات الأخرى. يقدم التطبيق للمستخدمين مجموعة من غرف الدردشة الحية ويسمح للمستخدم بالانضمام إلى غرفة دردشة مع أشخاص يشاركونهم نفس الاهتمامات. بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى ، يعتبر أيضًا أحد تطبيقات المواعدة الشائعة حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع الآخرين الذين يشاركونهم اهتمامات مماثلة أو حتى إنشاء غرف دردشة خاصة. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا ولكنه يتطلب حساب Spotify لاستخدامه.

4-تطبيق Computer Launcher

صمّم ليكون مناسبا لجميع الهواتف تطبيق Computer Launcher، يقوم بتحويل الهاتف إلى ويندوز  Windows 10، فالتطبيق يجعل كل الأيقونات والملفات وكل شيء في الهاتف يشبة الايقونات الموجودة ويندوز 10، وحتى في حال حذف بعض الأشياء سيجدها المستخدم في سلة المهملات إذا أراد استعادتها مرة أخرى.

التطبيق مجاني وسهل الاستخدام، ويحوّل الهاتف إلى صورة جديدة متمثلة بهيئة الويندوز ليحاكي جهاز الكمبيوتر، وإذا اردت تحميل التطبيق على جهازك فكل ما عليك هو الضغط على رابط التحميل.


5-تطبيق Microsoft Math Solver

يعتبر Microsoft Math Solver تطبيقًا مفيدًا للحياة اليومية لأنه تطبيق Microsoft يسهل إجراء العمليات الحسابية باستخدام كاميرا الهاتف لالتقاط صورة للتعبير الرياضي ، ثم سيعرض التطبيق نتائجه على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضًا ميزة لعرض خطوات حل التعبير الرياضي وشرحها بالتفصيل ، خطوة بخطوة. يمكنك أيضًا الدخول إلى التطبيق وكتابة السؤال من خلال لوحة المفاتيح بالطريقة العادية ، ثم سيعرض التطبيق نتيجة هذه المعادلة الرياضية.


6-تطبيق Shake Light – Bright Torch

تطبيق SHAKE LIGHT - BRIGHT TORCH يعد من بين تطبيقات الأندرويد المفيدة، حيث يتيح للمستخدم تشغيل الفلاش عند الحاجة بدون الضغط على أي زر. كل ما يجب القيام به هو ضبط حساسية الاهتزاز للتشغيل بالضغط على جهة الهاتف.


تحميل مباشر

7-تطبيق who touched my phone

يعتبر تطبيق Who Touched My Phone أحد أهم تطبيقات الأندرويد المخصصة لحفاظ على خصوصية الهاتف. يتيح للمستخدم إعلامه عندما يحاول شخص ما الدخول إلى الهاتف، عن طريق التقاط صورة لوجهه. إذا نجح في الدخول، يقدم التطبيق تقريرًا بالتطبيقات والبرامج التي دخل إليها، بالتاريخ والصورة، ولا يصدر أي صوت أثناء العمل. تحمل التطبيق من المتجر.


8-تطبيق Pocket

تطبيق Pocket هو تطبيق لحفظ مقالات وصفحات الويب للاطلاع عليها لاحقًا دون الحاجة إلى الإنترنت. يتيح خيار التحكم بخصائص النص والخط ويقدم عرضاً سهلاً للقراءة. إنه تطبيق رئيسي ولا يمكن الغنى عنه على هواتف الأندرويد.


10-تطبيق LastPass

ببساطة تطبيق LastPass يوفر حفظ آمن لبيانات الدخول وكلمات المرور وبيانات بطاقات الائتمان وغيرها، يوفر كلمات مرور قوية للدخول على تطبيقات ومواقع دون الحاجة إلى كتابة كل مرة، يمكن تحميله على الهاتف.


هذا كل شيء بالنسبة لأفضل 10 تطبيقات Android. آمل أن تكون قد وجدت هذه القائمة مفيدة وبدأت بالفعل في تنزيل بعض التطبيقات. إذا كان لديك أي تطبيقات تعتقد أنها يجب أن تكون في هذه القائمة، فلا تتردد في إخبارنا في قسم التعليقات أدناه!





تعليقات